صــــــفـــات بــرجـــي فـأنــا الــمـــــيزان وكل ما يخــص الابراج هـنــا

طبــعــآ لــكل شـخـص بـرج يـمـيزه عن غـيره من البـشـر

ولـكل بترج سـمــات وميزات وسـيـئات وايـجـابـيـات

وانا لـكي تـعرفـوا شـخـصيتـي منـجد كـل تـقـلباتـي المـزاجـيه والصـفات اللي فـعـلن لقيتها انـــا

تــــــــــفـــضـــلــوا

الميزان

ديبلوماسي ومهذّب رومانسيّ وجذاب سلس واجتماعي مثاليّ ومسالم جدآ

الترتيب بين الابراج 7

وبلابراج الصينيه

بـرج الـثـور

وهو مستقيم ومحقق وثابت ومجدد وكدود وبليغ

سيئاته عنيد وضيق الصدر احيانا وثقيل ليس خفيف له مكانته ومحافظ ومتحيز ومطالب

 

نرجع للميزان

لونه المفضل اللون الأزرق
الكوكب الزهرة  ويتاثر بي فينوس
حجر الحظ الياقوت الأزرق والاماس
أفضل شريك الحمل و أسوأ شريك السرطان

يفضّل المنجمون المعاصرون برج الميزان؛

 لأنه يمثل ذروة السنة والفصول، كما يرمز للحصاد والراحة. يعد الميزان من أكثر الابراج تحضرًا، ويمتاز المولود تحت هذا البرج بالمظهر الجذاب والأنيق

والذوق الرفيع، واللطف والرقة. كما إنه عاشق للجمال والانسجام ومتع الحياة

يحب الأشياء الجميلة في الحياة، المشاركة، المرح، والنبل
لا يحب العنف، الظلم، الحماقة، والتقيد بالأفكار السائدة

كيف تعرف المــيزان من سلامه واو مقابله

ستجده في كل مكان

يصافحك بحرارة ويحدثك كأنه يعرفك من زمن طويل . فارضا عليك صداقته

قامة رشيقة شعر مموج , غالبا يكون في وجهه غمازات , الشفاه مرسومة لونها قرمزي , البشرة فاتحة إجمالا , المشية إيقاعية

يصغي باهتمام مبالغ فيه , أو يتسلم زمام الحديث إلي حد الثرثرة ههههههه

يجيد مواليد الميزان النقد، ولديهم القدرة على الحكم على الأشياء بموضوعية عندما يتطلب الأمر. لكنهم لا يدعون مجالاً للنقاش في القضايا التي تتعارض مع آرائهم، حيث يرون ما يؤمنون به هو الحقيقة المطلقة والوحيدة. ولكن شخصياتهم عمومًا معتدلة ودبلوماسية.

البيت والزواج المحبوب الاول لمواليد برج الميزان . الوقت الذي يقضونه مع الحبيب والعائلة يشعرهم بالكمال وإلى حد كبير سوف تتجسد علاقة حبهم في شخصيتهم و تستحوذ عليها. قد يكون الميزان شهوانياً وتواقاً إلى اكتشاف كل من الجوانب الروحية والمادية لعلاقاته. يظهر الجانب الإبداعي لدى مولود الميزان في تلك اللحظات التي يقوم بها بصياغة علاقاته وكذلك لحظات الدخول في هذه العلاقات. هدفه الوحيد هو المتعة والانسجام. يفضل الميزان أن يكون متبوعاً على أن يكون تابعاً، وكلما أبدى الشريك أو حتى أي من الرفاق إعجاباً بالميزان كلما كان هو في سعادة أكبر. ينسجم الميزان بشكل كبير مع شخص متميز يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن البيئة المثالية

مواليد الميزان متعاونون،

لهم خيال خصب، ولديهم رغبة في اختبار وتجريب كافة أنماط العلاقات. الميزان السعيد هو شخص ليست علاقاته مجرد التقاء شخصين وإنما التحام شخصين في الحياة وكأنهما شخص واحد.

الميزان حسّاس

 نحو الآخرين, وقادر على فهم حاجاتهم العاطفية، وقادر على بث الشعور بالتفاؤل فيمن حوله، فيشعر من حوله بالحاجة له دومًا. الميزان اجتماعي، ويكره القسوة والنزاعات، ويبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه .

الـــحـــــبّ :
يتفهم في علاقاتهم الشخصيّة مواليد الميزان وجهات النظر الأخرى، ويتوصلون للتسوية مع الآخرين حتى ولو على حساب مصالحهم الشخصية. ولذلك نجد أن زواجهم يكتب له النجاح دومًا. طيبة الميزان الزائدة نحو شريكه تعمل على علاج أي خلاف قد ينشأ. ولديه القدرة على تفهم احتياجات الشريك والتجاوز عن أخطائه.

المهنةّ:
الميزان نشيط بشكل يدعو إلى الإعجاب. طموح جدًّا ولكن قد تجد قلة من مواليد الميزان يميلون إلى القناعة بواقع الحال. يميل مواليد الميزان إلى الإعتدال؛ مما يؤهلهم للنجاح في السلك الدبلوماسي. ولكنهم يفشلون كقادة أحزاب لقدرتهم على رؤية وجهات النظر المخالفة. ينجح الميزان في العمل كمدير، محام، وتاجر قطع أثرية. ونظرًا للثقة التي يوليها له الآخرون؛ يمكن أن ينجح في العمل في القطاع المصرفي والحكومي. كذلك ينجح الميزان في مجال الأزياء والتجميل. وبعضهم ينجح في مجالات الفن والأدب.

 وبــشـــكــل عـــام مخــتــصربــــرجــــي هـــــو

يُقال أن في كل رجل شيئاً من الأنوثة مهما كان بسيطاً، كما أن في كل امرأة شيئاً من الرجولة مهما كان بسيطاً، وهذا صحيح من الوجهة العلمية وإن لم نكن في صدده الآن، نظرة إلى المرأة في برج الميزان ترينا إياها مرتدية زي الرجل بالبساطة نفسها التي ترتدي بها ثياب الحرير، وتبدو في الزييـن بمنتهى الرقة والعذوبة والأناقة، وإذا أمعنا النظر قليلا ً وجدنا أن وراء الثوب،  أو البنطلون لا فرق،  عقلا ً واعياً وإرادة صلبة وتفكيراً منطقياً يعمل بمبدأ الرجال، وبكلام آخر نقول أن المرأة التي تنتمي إلى برج الميزان يجب أن لا نحكم عليها من خلال غمّازتيها وابتسامتها العذبة فقط.

لا نبالغ إذا قلنا أنها أول من أوجد "المونولوج" أي الحديث من جانب واحد، لكن ذلك لا يعني أنها مجرد امرأة ثرثارة، فهي تزن في الواقع كل كلمة ورأي بُغية الوصول إلى أصدق النتائج وأكثرها موضوعية، وبما أن عندها من الرقة قسطاً وفيراً نجدها تصدر آراءها ومعتـقداتها بطريقة دبلوماسية لا تتوفر لزميلها رجل الميزان، لا يمنعها هذا من الابتعاد عن أساس المواضيع والقضايا التي تعالجها في بعض الأحيان، الأمر الذي يُسبب للآخرين الضيق والانزعاج دون أن يفقدها شيئاً من سحرها وجاذبيتها.
تحب هذه المرأة العمل خارج البيت قبل الزواج وبعده، وهي تهدف من وراء عملها إلى المال الذي تعتبره بطاقة دخول للآخرين الضيق والانزعاج دون أن يفقدها شيئاً من سحرها وجاذبيتها.

تحب هذه المرأة العمل خارج البيت قبل الزواج وبعده، وهي تهدف من وراء عملها إلى المال الذي تعتبره بطاقة دخول إلى عالم الجمال والذوق الرفيع، وإذا فكـّرت في المال أيضاً فمن أجل زوجها الذي تعزه وتحترمه أكثر من أي انسان آخر، ويعتبر الزواج في رأيها شركة مساهمة بين اثنين مع ضرورة وجود أحدهما،  تختار نفسها عادة،  على رأسها، وهي باختيارها الدور الأول تسعى قبل كل شيء لخدمة زوجها، فتمهد أمامه الطريق وتدرس جميع الإمكانات والسُبُل التي من شأنها أن توصله إلى حيث يبغي، كل ذلك دون تذمّر من ناحيتها، أو شعور بالحرج من ناحيته، المشاركة على كل حال في طبعها، والانفراد بالرأي أو العمل خطأ تحاول تلافيه قدر المُستطاع.

بيتها يبدو كالتحفة الفنية أو كالإعلان في مجلة أنيقة ذات مستوى عال، تهوى جمع الأدوات الفضية والأطباق الثمينة والمفارش الأنيقة والشمعدانات وغير ذلك، طعامها سواء أعد للضيوف أو لأفراد البيت ممتاز نزعاً وطعماً وكمية، وهي محدثة لبقة تعرف كيف تصغي متى أرادت، ثم إنها تحب الملابس الفاخرة والعطور الثمينة والموسيقى الكلاسيكية وتكره العيش بمفردها.

هذه المرأة أيضاً مثـقفة تـثـقيفاً عالياً ينفعها في حياتها الخاصة والعامة، ومع أنها مفطورة على العاطفة إلا أن رجاحة عقلها تدفعها إلى التحرر من تلك العاطفة وخصوصاً في الميادين التي تتطلب المنطق والحكمة، هذا وبسبب أنوثتها الشديدة يظنها البعض ضعيفة مترددة أمام المحن، لكنها من معدن طيّب صلب وذات إرادة حادة تعمل في الأزمات على أفضل نحو وإذاً فليس بالمستغرب أن ( يعبدها ) زوجها من أجل خصالها العديدة بوجه عام ومن أجل لطفها وتوددها بوجه خاص.
 
إذا تمنت امرأة برج الميزان أن تـُرزق الأولاد كان دافعها الأساسي إرضاء زوجها لا غير، لذلك من الصعب على أولادها أن يحلـّوا محل أبيهم في قلبها في أي وقت من الأوقات مع أنها تكون لهم أماً ممتازة تحسن رعايتهم وتشرف على نظافتهم وراحتهم وتعاملهم باللين والحُسنى في معظم الأحيان، إلى جانب ذلك لا تتردد في تطبيق النظام وفرض العقوبات بوحي من إدراكها وحكمتها ودون أن تنسى، ولو لحظة، هناء زوجها وراحته، فهل يسعنا بعد ذلك سوى القول هنيئاً له بها ؟

مشاهير بــرج الــمــيــزان:
سارة بيرهاردت , غاندي , فرانز ليزت , بروس سبرينجستين

 

وبما اني من الأبراج الهوائيه :فــأنــا

الابراج الهوائيه وهى الجوزاء – الميزان – الدلو

حب الأطلاع – ثقافه – سرعة بديهه – ادراك – عمق فى التفكير – مثاليه – ديناميكيه – انفتاح فى العلاقات – حب الكلام – سرعه فى القرار – حب المناقشه – الجدال – دهاء – مرح

مميزات مشتركه

ثرثره – قلق – عصبيه – قلة تركيز – لامبالاه – سطحيه – فضوليه – حشريه – حب الظهور

سلبيات مشتركه

المولود الهوائى مثقف – مفكر – مبدع – متحدث لبق وثرثار

خصائص

هذا المنشور نشر في أنـا الـمـيزان وبعض امور الابراج هــنــا. حفظ الرابط الثابت.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s